.::::منتديـــات الأنوار الأربعــة عــشـر ::::.

اللهم صل على محمد وآل محمد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لميس في سوق الفيصليه بالرياض ,, بالصور‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة المهدي
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 261
العمر : 604
الدولة : السعودية
نقاطك :
0 / 1000 / 100

SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اللهم صل على محمد وآل محمد</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

بطاقة شخصية
المدونة:

مُساهمةموضوع: لميس في سوق الفيصليه بالرياض ,, بالصور‏   الجمعة سبتمبر 26, 2008 3:19 pm

ياما شفنا فيها من تقليعات وحركات هبال ويا ما حنشوف ..

تفأجأت هالمره بأحدى المنتدياات بهذااا الموضوووع و بالمنظر لأني كنت أحسب حمى المسلسلات التركية طفت شوي..


بس شكل الفراغ عامل عمايله في شبابنا

ما لكم بالطويلة ..





واحد لابس ثوب والثاني تي شيرت والكشرة ماليه وجيههم وملامحهم تقطر فخر وشموخ

طبعا ما دريتوا ليه الفخر والشموخ ؟ أنا أقولكم

كانوا طابعين صورة لميس حقت سنوات الضياع (الممثلة التركية ) على صدورهم

ورازين خششهم في كل مكان مبسوطين على لفت الإنتباهـ والتعليقات والهمهمة والتهزيئات اللي

تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة ) لا ويقول واحد منهم تعال نروح

لصالة المطاعم ماشافونا هناك ؟؟؟

الحمد لله والشكر يا مثبت العقول بس !

بس من هي لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على

صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر ابوه.. تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول

( أجسام البغال وعقول العصافير ) !!!

..

تعليق ! :

والله شي يفطَر القلب ..

( رسولنا عليه أفضل الصلاة و السلام .. يوم هاجموه الدينمارك محد حط كتابات على صدره وقال ( إلا رسول الله ) بالأماكن العامه و المجمعات ..

يجون هالشباب و يحطون إنسانه تركيه على صدورهم بالمجمع !!

وهذي صورهم :







أســأل الله الـعـــفــــــو والـعـافـــيــه






هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي مســـــــخـــــــــــره هههههههه اخــر زمن والله

شنو اقووول عنهم ماقوووول الا الله يهديهم ويصلح الجميع ان شاء الله




تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AbDuLlAh
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 425
العمر : 23
الدولة : السعودية
نقاطك :
0 / 1000 / 100

SMS :


My SMS
اللهم صل على محمد وآل محمد


المزاج :
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

بطاقة شخصية
المدونة:

مُساهمةموضوع: رد: لميس في سوق الفيصليه بالرياض ,, بالصور‏   الأحد سبتمبر 28, 2008 8:18 pm

هههههههههههههههه

ناس متخلفة بدال مايصلون ويقرأون القرآن

مسوين فيها لميس وحب وخرابيط

بس شنو نقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alanwar-14.yoo7.com
نجم*سيهات
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 28
الدولة : السعودية
نقاطك :
0 / 1000 / 100

SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اللهم صل على محمد وآل محمد</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

بطاقة شخصية
المدونة:

مُساهمةموضوع: رد: لميس في سوق الفيصليه بالرياض ,, بالصور‏   الخميس أكتوبر 23, 2008 3:36 am

هههههههههههههههههههه
والله هالشباب مايفهمون لو كانو عاقلين ما سوو هالاشياء البايخه
شكرا على الموضوع وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حروف متمردة..~
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 603
نقاطك :
0 / 1000 / 100

SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اللهم صل على محمد وآل محمد</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميس في سوق الفيصليه بالرياض ,, بالصور‏   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 9:14 am

لاحول ولا قوة إلا بالله


إلى هذه الدرجة وصل الانحطآآط بعقوول تلك الشباب


إلهي حوالينا ولا علينا يا الله

وجميع تلك المسلسلات دسائس لتشويش على مفاهمنا ومبادئنا وديننا أيضًا


شكرًا لك بحجم السمآآء أخي ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حروف متمردة..~
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 603
نقاطك :
0 / 1000 / 100

SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اللهم صل على محمد وآل محمد</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لميس في سوق الفيصليه بالرياض ,, بالصور‏   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 9:16 am

لاحول ولا قوة إلا بالله


إلى هذه الدرجة وصل الانحطآآط بعقوول تلك الشباب


إلهي حوالينا ولا علينا يا الله

وجميع تلك المسلسلات دسائس لتشويش على مفاهمنا ومبادئنا وديننا أيضًا


شكرًا لك بحجم السمآآء أخي ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لميس في سوق الفيصليه بالرياض ,, بالصور‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::::منتديـــات الأنوار الأربعــة عــشـر ::::. :: الأقسام الرئيسية :: المنتدى العام-
انتقل الى: